سيبعمراكش

هل ينهي القائد الجديد احتلال الملك العام بشارع المرستان بسيدي يوسف بن علي..؟

يشن القائد الجديد للملحقة الإدارية الجنوبية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، حملات متوالية لتحرير الملك العمومي بالقطاع التابع له منذ تعيينه على رأس الملحقة المذكورة.

حملة القائد الجديد لاقت استحسانا في أوساط ساكنة المنطقة التي تتساءل هل ستطال عمليات زجر المخالفات وتحرير الملك العمومي أحياء ونقط أخرى مثل عملية المرستان القريبة من مسجد الجبيلات.

و وفق إفادة مواطنين لصحيفة “المراكشي”، فإن عملية المرستان القريبة من مسجد الجبيلات بالملحقة الإدارية الجنوبية تشهد حالة من الفوضى، حيث عمد أصحاب مجموعة من المنازل إلى الترامي على الملك العمومي من أجل إحداث حدائق تم تسييجها وتخصيص أجزاء منها كمرائب للسيارات مع تجهيزها بكاميات للمراقبة.

وقال مواطنون في اتصال بالصحيفة، إن الترامي بلغ في أحيان كثيرة درجة من “التغول” حيث لم يعد لرصيف الراجلين أثر، مما يجبر المارة على السير وسط الطريق والإختلاط بالسيارات والدراجات التي تهدد حياتهم وسلامتهم البدنية.

ويطالب هؤلاء المواطنون القائد الجديد بتوسيع حملاته لتطال هاته المناطق تنفيذا لتعليمات والي الجهة الذي حثّ رجال السلطة على التصدي لكل مظاهر احتلال الملك العمومي، تحت طائلة معاقبة كل من تقاعس عن أداء مهامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى