أقاليمالرحامنة

نقابة المتصرفين التربويين بالرحامنة تنظم لقاء تواصليا بدار الشباب

في أجواء نضالية وحضور وازن، احتضنت دار الشباب القدس بابن جرير يوم أمس الخميس 17 أكتوبر 2024، لقاء تواصليا نظمه المكتب الإقليمي لنقابة المتصرفين التربويين بالرحامنة.

وشكل هذا اللقاء الذي جمع نخبة من المتصرفين التربويين، مناسبة سانحة لتقييم مسار العمل النقابي خلال الفترة الماضية، وتحديد الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة، وذلك في ظل سلسلة من المطالب العالقة التي تهم هذه الفئة.

انطلق اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيبية ألقاها المسير، حيث قدم فيها لمحة عامة عن أهمية هذا اللقاء وأهدافه النبيلة. بعد ذلك، تولى الكاتب الإقليمي للنقابة تقديم حصيلة مفصلة للعمل النقابي الذي تم القيام به خلال الفترة الماضية، مسلطا الضوء على الإنجازات المحققة والتحديات التي واجهت النقابة.

وشكلت المذكرة المطلبية محورا هاما في هذا اللقاء، حيث تم تحيينها وتطويرها لتشمل جميع المطالب المشروعة للمتصرفين التربويين. وقد أجمع الحاضرون على ضرورة العمل الجاد من أجل تحقيق هذه المطالب، مؤكدين على أهميتها في الارتقاء بالمنظومة التربوية وتحسين ظروف عمل المتصرفين.

كما خصص جزء كبير من اللقاء لمناقشة المرحلة النضالية القادمة، حيث تم طرح مجموعة من المقترحات والأفكار الرامية إلى تعزيز الحراك النقابي وتوحيد الصفوف. وقد أبدى الحاضرون استعدادهم التام للانخراط في أي عمل نضالي من شأنه الدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم.

واختتم اللقاء في أجواء من التفاؤل والإصرار على مواصلة النضال من أجل تحقيق جميع المطالب المشروعة. وقد أكد المتصرفون التربويون على أهمية الوحدة والتضامن في مواجهة التحديات التي تواجه القطاع، معربين عن شكرهم وتقديرهم للنقابة على الجهود التي تبذلها من أجل الدفاع عن حقوقهم. وستتم صياغة بيان لمخرجات هذا اللقاء في الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى