الضاحيةمراكش

كاميرا للمراقبة توثق عملية سرقة تحت التهديد بجماعة سعادة ضواحي مراكش

وثقت كاميرات المراقبة بإحدى الإقامات السكنية بتجزئة الآفاق التابعة لجماعة سعادة بالضاحية الغربية لمراكش، عملية سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العملية الإجرامية التي راح ضحيتها شخص كان على متن دراجة نارية، تم تسجيلها نحو الساعة الـ11 من ليلة أمس الثلاثاء بتجزئة الأفاق 2 غير بعيد عن مدرسة رياض الزيتون الإبتدائية، حيث عمد لصين مدججين بسكينين إلى سلب الضحية دراجته النارية وهاتفه النقال تحت التهديد.

والغريب في الأمر، تضيف ذات المعطيات، أن أحد منفذي العملية كان راكبا خلف سائق الدراجة النارية قبل أن يعمد إلى إيقافه وإشهار سلاح أبيض في وجهه، حيث أرغمه على التخلي عن دراجته وسلبه هاتفه النقال، ليظهر شخص آخر مدجج بسلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم كبير لم يتوانى في مساعدة الأول على اتمام عملية السرقة.

ولم يتسنى التأكد مما إذا كان الضحية على معرفة مسبقة بمنفذي العملية، أم أنهما كان بصدد نصب كمين للمارة من خلال قيام أحدهما بطلب راكبي الدراجات النارية من أجل إيصاله إلى وجهته، قبل أن يعمد بمساعدة شريكه الذي يكون بانتظاره إلى تعريض ضحاياهم للسرقة تحت التهديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى