جليزمراكش

فرقة محاربة العصابات تطيح بمتورطين في سرقة منازل خلال العطل بمراكش

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من ايقاف شخصين للإشتباعه بتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة.

وبحسب افادة مصدر أمني فقد تم إيقاف المشتبه فيهما، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة ومبحوث عنه وطنيا على ذمة قضية مماثلة، على إثر الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها فرقة محاربة العصابات بتنسيق مع فرقة الإستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث، في شأن تسجيل عمليات سرقة موصوفة استهدفت منازل خاصة في فترات العطل الموسمية وعطل نهاية الأسبوع، والتي تم خلالها الإستيلاء على مبالغ مالية وحلي وساعات يدوية.

و أضاف المصدر ذاته، أن الموقوفين اعترفا بالمنسوب إليهما وضلوعهما في اقتراف أربعة عمليات سرقة موصوفة من داخل منازل.

وقد مكنت عملية التفتيش القانوني بمرآب معد للسكنى يكتريه المشتبه فيهما، من حجز مجموعة من الأدوات المستعملة في تكسير الأقفال وأدوات تستعمل في إخفاء معالم الجريمة مثل القفازات وأقنعة الوجه، بالاضافة الى إسترجاع بعض المسروقات تعرف عليها أصحابها، واسترسالا للأبحاث، تم إيقاف مشارك ثالث تمت الإستعانة به في نقل المسروقات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاث لتدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث والتقديم وإيقاف كل من له صلة مع هذه القضية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى