الضاحيةمراكش

بينهم خالها.. ايقاف 5 أشخاص في قضية اغتصـ ـاب قاصر من طرف والدها بسيد الزوين

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، أوقفت أول أمس الجمعة 13 شتنبر الجاري، خمسة أشخاص آخرين في قضية اغتصاب فتاة قاصر من طرف والدها.

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن الأمر يتعلق بشقيق والدة الضحية يقطن بأمزميز إقليم الحوز، و أربعة أشخاص بينهم قاصريْن يقطنون جميعا بمركز جماعة سيد الزوين، تم ايقافهم على إثر شكاية تقدمت بها والدة القاصر إلى عناصر الدرك الملكي بعدما اعترفت لها ابنتها بتعرضها للإستغلال الجنسي من طرف هؤلاء الأشخاص الخمسة الذين تتراوح أعمار البالغين منهم بين 25 و42 عاما، إلى جانب والدها الذي يوجد رهن الإعتقال.

و أشارت ذات المصادر، إلى أن المشتبه فيهم الخمسة تم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية التي تم تمديدها لمدة 24 ساعة، حيث من المنتظر أن يتم إحالة الموقوفين، غدا الإثنين على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستنناف بمراكش.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قرر متابعة والد الفتاة القاصر في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية في انتظار تحديد جلسات بدء محاكمته، وذلك بعد ضبطه متلبسا بممارسة الجنس على ابنته البالغة من العمر 16 عاما.

وقد أحيل المتهم صباح يوم الأربعاء 21 غشت المنصرم، من طرف عناصر الدرك الملكي على الوكيل العام للملك، حيث اعترف بالمنسوب إليه أثناء الإستماع إليه، كما تم الإستماع للضحية التي تبين بعد إخضاعها للخبرة الطبية أنها لم تفقد بكارتها نتيجة الإعتداءات الجنسية التي تعرضت لها.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم المسمى (ع، ا) والمزداد سنة 1980، تم ايقافه مساء يوم الإثنين 19 غشت الفارط بمنزله بدرب الحدادة بمركز جماعة سيد الزوين من طرف عناصر الدرك الملكي، بعد ضبطه من طرف زوجته متلبسا بممارسة الجنس على ابنته.

وتضيف ذات المعطيات، أن الأب كان يستغل غياب زوجته التي تشتغل مياومة في الضيعات الفلاحية، فيختلي بابنته القاصر ويمارس عليها الجنس قبل أن يفتضح أمره ويتم اعتقاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى