رياضة

بعد رفض المشتكية الخضوع للفحوصات.. محامية أشرف حكيمي تكشف تعرضه للإبتزاز

نددت “فاني كولين”، محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسي، بمحاولة “ابتزاز” يتعرض لها موكلها بعد اتهامه باغتصاب شابة بالعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي.

 

و أوردت صحيفة “لوباريزيان” بلاغا لمحامية حكيمي تكشف فيه أن اللاعب المغربي نفى نفيا قاطعا التهم الموجهة إليه في استجوابه من قبل المدعين العامين يوم أمس، مشيرة إلى أن موكلها يتعرض لحملة “ابتزاز”.

 

وقالت كولين إن المبلغة عن الاغتصاب رفضت تقديم شكوى وأيضا الخضوع للفحوصات الطبية والنفسية، إلى جانب رفضها مواجهة حكيمي على الرغم من أن النيابة العامة لا يمكنها أن تعتمد فقط على أقوال طرف واحد، مبرزة أن الوثائق التي بين يدي الشرطة القضائية تؤكد أن موكلها يتعرض إلى محاولة ابتزاز.

 

وكان مكتب المدعي العام الفرنسي وجّه صباح اليوم الجمعة ثالث مارس الجاري، اتهاما رسميا لنجم المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي، باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، ليلة السبت الماضي.

 

وقد تم الاستماع إلى الدولي المغربي حكيمي من طرف المحققين، يوم أمس الخميس، وتم توجيه تهمة الاغتصاب إليه، وفق ما أوردته كالة الأنباء الفرنسية (AFP).

 

واستجوب المدعون العامون حكيمي بعد اتهامات امرأة تدعي تعرضها للاغتصاب في منزله في ضاحية بولونيّ-بيلانكور، يوم السبت الماضي.

 

ونفى حكيمي تهمة اغتصابه لفتاة من نفس عمره بضواحي باريس، كما أن محامية نجم باريس سان جيرمان، أكدت أن موكلها بريء وهادئ وواثق من عدم ارتكابه لجريمة الاغتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى