وطني

قتيـ ـلان و52 جريحا إثر انقلاب حافلة للمسافرين بين تادلة وبني ملال

ارتفعت حصيلة حادث انقلاب حافلة للمسافرين مساء أمس الثلاثاء بين تادلة وبني ملال، إلى قتيلين بعدما لفظت حالة أخرى أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الجهوي ببني ملال وفق افادة مصدر طبي.

و أشار المصدر ذاته، إلى أن الحادث خلف وفاتين فيما أصيب 52 آخرون اثنين منهم حالتهم خطيرة، فيما الحالات الأخرى تبقى طفيفة.

وكانت السلطات المحلية بولاية جهة بني ملال – خنيفرة، أفادت أن شخصا لقي مصرعه، فيما أصيب 51 آخرون، من بينهم 15 حالة متفاوتة الخطورة، وذلك في حادثة سير وقعت، مساء أمس، على بعد 10 كلم من مركز أولاد يعيش في اتجاه تادلة.

وأوضحت السلطات المحلية أن الحادثة وقعت إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين، كان على متنها 52 من الركاب، عقب اصطدامها بسيارة خفيفة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه فور إشعارها بالحادثة، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل المصابين إلى كل من المستشفى الجهوي ببني ملال والمستشفى المحلي لتادلة لتلقي الإسعافات الضرورية والخضوع للعلاجات اللازمة.

وأشار إلى أنه قد تم فتح بحث قضائي من قبل مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى