المنارةمراكش

مراكش: عميد شرطة يشتكي من تحويل محل أسفل شقته إلى “مخبزة” بدون ترخيص

وجّه رجل أمن برتبة عميد شكاية إلى والي جهة مراكش آسفي، بشأن تحويل محل أسفل شقته بعملية الرجاء 3 الكائنة بحي المسيرة الثانية بمقاطعة المنارة إلى مخبزة بدون ترصيد.

وأكد المتضرر في معرض شكايته أن شخصا اكترى المحل المتواجد أسفل شقته بالعمارة (N) بالإقامة السكنية المذكورة، قبل أن يستغله في إعداد وبيع جميع أصناف الخبز، الأمر الذي تسبب له في أضرار حوّلت حياته إلى جحيم لايطاق.

و أوضح المشتكي أن صاحب المحل المذكور “يبدأ العمل عادة في الساعة الخامسة صباحا إلى ساعات متأخرة من النهار، حيث تحدث آلة إعداد العجين ضجيجا وصخبا يستحيل معه النوم في خرق سافر لقانون الملكية المشتركة الخاص بالسكن”.

وأشار المشتكي إلى “أنه كان قد تحدث بشكل حبي مع صاحب المحل لعله يتفهم الوضع ويضع حدا لهذا النشاط غير القانوني، الا أنه ردّ عليه “سير جري جهدك”).

ولفت إلى أن هذا المحل موضوع الشكاية والمحلات المجاورة له كان أصحابها قد قاموا بالترامي على حديقة خاصة بالعمارة وألحقوا جزء منها بمحلاتهم دون سند قانوني.

وطالب المشتكي والي جهة مراكش آسفي بإيفاد لجنة إلى عين المكان للوقوف على الأضرار التي لحقته جراء هذا النشاط، لاسيما و أن صاحب المحل يعتمد على قنينات الغاز التي تشكل خطرا على الإقامة برمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى