المنارةمراكش

لص يستهدف أرملة عسكري لحظة صعودها لسيارة أجرة بمراكش

تعرضت سيدة رفقة ابنتها، صباح يوم أمس الخميس 29 غشت الجاري، لعملية سرقة بحي دوار العسكر بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن عملية السرقة التي وثقتها إحدى كاميرات المراقبة، جرت أطوارها قبالة مركز البريد القريب من مخبزة “سكينة” بشارع الحسن الثاني بدوار العسكر، حيث كانت السيدة التي تنحدر من كلميم وهي أرملة عسكري متقاعد تنتظر سيارة أجرة رفقة ابنتها بقارعة الطريق نحو الساعة السابعة صباحا.

وتضيف ذات المعطيات، أنه بمجرد أن توقفت سيارة أجرة من الصنف الثاني لكي تُقِل الضحية وابنتها، اقترب منهما لص محاولا إيهامهما بكونه يريد مساعدتهما حيث سارع إلى جر إحدى حقيبتيهما لوضعها في الصندوق الخلفي لـ”الطاكسي”، قبل أن ينقظ على الحقيبة التي كانت تتأبطها السيدة ويجرها بقوة لتسقط أرضا أمام دهشة سائق سيارة الأجرة الذي لم يستسغ الأمر، بالنظر إلى أن الفاعل كان يظهر وكأنه من أقارب الضحية وابنتها.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ مالي يقدر 1200 درهم، إضافة إلى هاتفين نقالين و بعض الوثائق الشخصية مثل البطاقة الوطنية وبطاقة الأداء البنكي وبطاقة التغطية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى