وطني

قضية وفاة “تيكتوكر” ببني ملال.. إيداع البرلماني السابق عبد العزيز الشرايبي وفتاتين السجن

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف ببني ملال، أمس الأربعاء 24 يوليوز الجاري، إيداع البرلماني السابق وقيادي بحزب الحركة الشعبية ببني ملال، عبد العزيز الشرايبي، السجن المحلي رفقة فتاتين وذلك على خلفية وفاة “التيكتوكر” الشهيرة باسم “ملاك لوكا” داخل فيلا في ملكية الشرايبي.

و وفق المعطيات المتوفرة فقد وجهت للشرايبي تهم خطيرة تتعلق بـ”الاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسي الناتج عنه وفاة، وهتك العرض بالعنف والمشاركة فيه والفساد، ومسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر، ومسك المخدرات الصلبة”.

فيما وجهت للفتاتين اللتين كوتر بورمانة ونهيلة الناصيري تهم تتعلق بـ”هتك العرض بالعنف والمشاركة في ذلك والشذوذ الجنسي، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر ومسك المخدرات القوية”.

وتم ايقاف المتهمين الثلاثة وإحالتهم على النيابة العامة التي قررت اعتقالهم احتياطيا على ذمة التحقيق، وذلك على إثر وفاة شابة معروفة على تطبيق “التيك توك”، يوم الأحد المنصرم، أثناء قضائهم ليلة داخل الفيلا التي يملكها البرلماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى