أقاليمالحوز

قاصر ينهي حياة خاله بواسطة حجر بإقليم الحوز

استفاقت ساكنة جماعة ثلاث نيعقوب التابعة لإقليم الحوز، اليوم السبت 22 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شخص على يده نجل شقيقته.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية المزداد سنة 1990 والمدمن على تعاطي الكحول، والذي اعتاد على مطالبة شقيقته التي لا تزال تقطن بإحدى الخيام المعدة لضحايا الزلزال، بمبالغ مالية من أجل اقتناء المشروبات الكحولية، دخل منتصف ليلة أمس الجمعة/السبت في خلاف مع أخته بعد أن رفضت الإستجابة لطلباته المادية المتكررة، فقام بالإعتداء عليها وخنقها الأمر الذي دفع بابنها البالغ من العمر 16 عاما إلى التدخل لإنقاذها، حيث هوى على خاله بواسطة حجر على مستوى رأسه ليطرحه أرضا ثم انهال عليه بضربات متوالية كانت كافية لإنهاء حياته على الفور.

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز التربي أسني انتقلت إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات فيما تم ايقاف المتورط في هاته الجريمة و وضعه تحت تدابير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى