رياضة

“فيفا” يتفاعل مع الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في أولمبياد باريس

تفاعل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مع فوز المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الجمعة 2 غشت 2024، برسم دور ربع نهائي الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكتب “فيفا”، في موقعه الرسمي، أن المغرب “يواصل كتابة التاريخ”، موضحا أن المنتخب الأولمبي بلغ دور نصف نهائي الألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخه، بعدما سبق للمنتخب الأول “الأسود” بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم في مونديال قطر 2022، لأول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية.

وأشاد الاتحاد الدولي “فيفا” بأداء اللاعب أشرف حكيمي في المباراة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرا أنه قدم أداء كبير جدا من صنف “XXL”، اختتمه بإحرازه هدفا في الدقيقة الـ70 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى في حدود منطقة الجزاء بعدما قطع مسافة 40 مترا.

كما أشاد الاتحاد الدولي بأداء اللاعب سفيان رحيمي، واصفا إياه بـ”الجوهرة”، مشيرا إلى أنه أحرز هدفه الخامس في الألعاب الأولمبية، ليعزز مكانته كأفضل هداف مغربي في تاريخ مشاركة الأشبال في هذه التظاهرة العالمية.

وتابع الاتحاد الدولي، أن المنتخب الوطني المغربي يتطلع، الآن، إلى صعود منصة التتويج، لكن لن يتأتى له ذلك إلا من خلال تجاوز خصمه في دور نصف النهائي يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى