أقاليم

طقس الأربعاء: سماء صافية وحرارة معتدلة نسبيا بجهة مراكش آسفي

من المنتظر أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء 17 يوليوز 2024، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، و أحيانا شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 21 و39 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 22 و28 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين35 و57 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 44و70 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 20 و38 درجة، أما الرياح فتهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 19 و22 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط قطرات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح 20 و34 وتهب الرياح شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 21و24 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و38 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 33 و38 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 17 و37 درجة، الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 26 و33 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى