الضاحيةمراكش

سعادة: الدرك يعتقل متورطا في سرقة تحت التهديد والبحث جارٍ عن شريكه

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة ضواحي مراكش، مساء اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، وفي ظرف قياسي من ايقاف متورط في جريمة سرقة تحت التهديد فيما لا يزال البحث متواصلا عن شريكه.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن عناصر الدرك الملكي تفاعلت بشكل جدي وسريع مع مقطع فيديو نشرته الصحيفة يظهر تفاصيل العملية الإجرامية التي استهدفت ليلة أمس الثلاثاء راكب دراجة نارية بتجزئة الآفاق 2 بتراب جماعة سعادة المتاخمة لمراكش.

وتضيف ذات المعطيات، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مكنت من ايقاف مشتبه فيه من منزل أسرته بتجزئة الآفاق، فيما يتواصل البحث عن شريكه الذي تم التعرف على هويته والذي يقطن بنفس الحي.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن الموقوف البالغ من العمر نحو 18 عاما اعترف باستدراج صاحب الدراجة النارية إلى الكمين الذي نصبه له بمعية شريكه الفار بتجزئة الأفاق 2 غير بعيد عن مدرسة رياض الزيتون الإبتدائية، حيث طلب منه إيصاله في طريقه نحو مسكنه، قبل أن يكشف له عن وجهه الحقيقي ويشهر سلاحا في وجهه ثم يسلبه دراجته و أغراضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى