سيبع

دراجة ثلاثية العجلات تورّط امرأة في شبهة شراء المسروق بمراكش

باشرت عناصر الشرطة القضائية بمراكش، بحر الأسبوع المنصرم، التحقيق في قضية بيع دراجة ثلاثية العجلات يشتبه في كونها متحصلة من عملية سرقة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الدراجة النارية كانت قد اشترتها امرأة من أحد الأشخاص بمبلغ أربعة الآف درهم، وبعد أيام من ذلك عرضتها للبيع بسوق الدراجات النارية بسيدي يوسف بنعلي، حيث اقتناها شخص بمبلغ 10 الآف درهم، غير أنه بعد توجهه إلى أحد مراكز الفحص التقني لاستصدار لوحة ترقيم، تبين أن الرقم الترتيبي الموجود في سند الملكية الدراجة مطابق لما هو موجود في هيكل الدراجة.

وتضيف ذات المعطيات، أن المشتري اتصل بالبائعة وطالبها بفسخ عملية البيع واسترجاع أمواله، غير الخلاف احتدم فيما بينهما ليتم ربط الإتصال بعناصر الخط 19، ليتم إحالتهما بمعية رئيس جمعية بالسوق على عناصر الدائرة الأمنية الـ25، والتي قررت بدورهما إحالة الثلاثة على عناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث من أجل كشف مصدر الدراجة عبر الوصول للبائع الأول أغلق هاتفه في وجه المرأة و توارى عن الأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى