وطني

حافلات ألزا بالبيضاء تعتمد تقنيات حديثة لتطوير خدماتها.. فماذا عن أسطولها المتهالك بمراكش..؟

أعلنت شركة “ألزا” عن إدخال تعديلات على مركز خدمة الزبائن (CRC) بالدار البيضاء من خلال دمج تقنيات حديثة، مشيرة إلى أن المركز حصل على جائزة أفضل خدمة على مستوى مجموعة ألزا الدولية.

و أكدت الشركة في بلاغ صادر اليوم الأربعاء 28 غشت 2024، أن المركز تمكن خلال الفصل الأول من السنة الجارية، من تقليل وقت انتظار المكالمات الواردة، والذي أصبح لا يتجاوز 8 ثوانٍ فقط.

و أوضح البلاغ أن هذا الأداء تحقق بفضل تطبيق نظام الاتصالات الهاتفية المتقدم الذي مكن من تحقيق معدل توافر بنسبة 95 في المائة، كما أتاح تحسين نظام الاتصالات الهاتفية إمكانية التعامل مع 5 في المائة المتبقية من المكالمات الواردة والمفقودة عندما يكون الخط مشغولا، لافتا إلى أنه “بمجرد أن يكون أحد الموظفين متاحاً، يقوم بإعادة الاتصال بالزبائن، مما يضمن متابعة كل مكالمة فائتة على النحو المطلوب”.

وأضاف البلاغ أن جهود فريق مركز خدمة الزبناء توجت بالحصول على جائزة أفضل خدمة الزبناء على مستوى مجموعة ألزا الدولية، وذلك خلال حفل أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد بتاريخ 27 يونيو 2024.

من جهة أخرى، تطرق البلاغ إلى أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا دمجت نظاما متطورا لإدارة العلاقات مع الزبناء (CRM)، مما أسفر عن تسجيل تحول جذري في إدارة ومتابعة الشكايات.

وأشار إلى أن هذا النظام المتطور مكن من معالجة الطلبات بسرعة ودقة أكبر، وبالتالي تحسين الكفاءة التشغيلية لمركز إدارة الشكايات، كما يتيح نظام إدارة علاقات الزبناء أيضا إمكانية التتبع التفصيلي للشكايات بشكل أفضل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه الشركة الإسبانية لتجويد خدماتها بالعاصمة الإقتصادية وبمدن أخرى، تشهد خدماتها بمراكش نوعا من التردي والتراجع بفعل تهالك أسطول الحافلات وتقادمه، وذلك بعد التمديد لها مرتين للإستمرار في تدبير النقل الحضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى