وطني

جــ ــثة مستشار جماعي معلقة في شجرة بشلالات أوزود تستنفر الدرك الملكي

شهدت شلالات أوزود بنواحي أزيلال، أمس الجمعة تاسع غشت الجاري، حالة استنفار بعد العثور على جثة مستشار جماعي معلقة في جذع شجرة.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن زوجة الهالك البالغ من العمر نحو 36 عاما والذي يشغل عضوا بالمجلس الجماعي لقلعة السراغنة عن حزب الأصالة والمعاصرة، كانت قد أبلغت سلطات قلعة السراغنة أول أمس الخميس بخبر اختفائه، قبل أن يتم العثور عليه مشنوقا ومعلقا في جذع شجرة في ظروف غامضة تنكب التحقيقات على فك لغزها.

وتضيف ذات المعطيات، أن وفاة الهالك الذي يشغل رئيس لجنة المكلف بالتعاون الدولي والشراكات والمعروف بطيبوبته، شكلت صدمة كبيرة في أوساط أسرته وأقاربه و أعضاء المجلس الجماعي وساكنة المدينة، لاسيما و أنه لم يكن يعاني من أية اضطرابات ويزاول عمله كبائع ومصلح للحواسيب بشكل عادي.

وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مسرح الحادث، حيث تمت معاينة جثة الهالك قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال لإخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بالموازاة مع فتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادثة المؤلمة في انتظار صدور تقرير الطب الشرعي للكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة، وما إذا كان الأمر يتعلق بانتحار أم بجريمة قتل..؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى