وطني

جامعة القاضي عياض بمراكش تحتفي بالتميز

احتفت جامعة القاضي عياض بمراكش، أمس الخميس، بالتميز تحت شعار “ابتكار، استحقاق، تكريم”، من خلال تظاهرة نظمت بمناسبة اختتام السنة الجامعية 2023-2024.

وتأتي هذه التظاهرة في إطار الالتزام المستمر لهذه المؤسسة الجامعية صوب التميز الأكاديمي وتثمين الابتكار.

وشكل هذا الحفل مناسبة للاعتراف بالجهود والمواهب التي تسهم في ازدهار وإشعاع الجامعة.

وتم، خلال هذا الحفل، تسليم جوائز في عدة فئات، سلطت الضوء على الإنجازات الأكاديمية والابتكارات في البحث العلمي، إلى جانب الإنجازات الاستثنائية في الأنشطة الموازية الجامعية الموازية.

كما جرى الاحتفاء بقيم القدرة على الاندماج والصمود، من خلال تكريم خاص للطلبة الذين تغلبوا على تحديات كبيرة لتحقيق هذا التميز.

وأكد رئيس جامعة القاضي عياض، بلعيد بوكادير، في تصريح للصحافة، أن هذا اليوم الذي يختتم السنة الجامعية يعد مناسبة للاحتفال بالعديد من إنجازات المؤسسة.

وتابع “نكرم طلبتنا في جميع المستويات الذين تفوقوا أكاديميا. ونحتفي أيضا بمن صمدوا من أجل الحصول على دبلوماتهم، على الرغم من الظروف الصعبة كتلك التي شهدتها منطقة الحوز خلال الزلزال الأخير”.

واضاف “نسلط الضوء على باحثينا من الأساتذة الذين نالت أعمالهم جوائز على المستويين الوطني والدولي. وأخيرا، نكرم قدامى الأساتذة والموظفين الإداريين الذين أحيلوا على التقاعد بعدما سلموا المشعل للجيل الجديد”، مشيرا إلى أن تفاني وإيثار هؤلاء الرجال والنساء أسهما بشكل كبير في تطوير ونجاح المؤسسة.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى