Site icon Almarrakchi

تعاطي مخدر “البوفا” في فندق مصنف بتسلطانت يَجرُّ شابة عشرينية للإعتقال

قادت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت بالضاحية الجنوبية لمراكش، اليوم الخميس 25 يوليوز، إلى مقرها مباشرة بعد خضوعها للإسعافات الضرورية بالمستشفى إثر تعاطيها جرعة زائدة من مخدر “البوفا”.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الفتاة تم ايقافها على إثر دورية قادها رئيس المركز رفقة دركييْن منتصف ليلة الأربعاء/الخميس، وشملت عددا من الفنادق بمنطقة تسلطانت، حيث أثار وضعية غرفة بالطابق الأرضي لفندق مصنف الريبة والشك في نفس قائد الدرك لاسيما بعدما لمح من النافذة نوعا من الفوضى في الأغراض والأثاث الخاص بالغرفة المذكورة.

وتضيف ذات المعطيات، أن قائد الدرك طلب من المسؤولين عن الفندق المصنف فتح الغرفة ومعاينتها، حيث تم العثور على فتاة شابة ممددة على الأرض في حالة صحية حرجة وبجانبها كمية كبيرة من مخدر “البوفا”، ما استدعى نقلها على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس لتلقي الإسعافات.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن الفتاة البالغة من العمر نحو 23 عاما والتي تنحدر من مراكش، اعترفت لرجال الدرك الملكي أنها تتردد بين الفينة والأخرى على الفندق المذكور من أجل تعاطي المخدر المذكور بعيدا عن الأعين، غير أنها رفضت الكشف عن اسم مزودها ليتم إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

Exit mobile version