المدينةمراكش

بعد سنوات من استغلاله في التسول.. سلطات مراكش تنقل شابا مريضا إلى المستشفى للعلاج

تدخلت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الباهية التابعة لمقاطعة مراكش المدينة، مساء أمس الجمعة تاسع غشت الجاري، لنقل شاب مريض إلى المستشفى للعلاج بعد سنوات من استغلاله في التسول بممر “البرانس” بساحة جامع الفنا.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الشاب المصاب بمتلازمة داون (تثلث الصبغي 21)، والذي يعاني من سمنة مفرطة وانتفاخ حاد على مستوى قدمه اليسرى، تعوّدت امرأة يقال إنها والدته على مرافقته إلى شارع الأمير مولاي رشيد، حيث تعمد إلى وضعه بجانب حائط المقر السابق لبنك المغرب، وتستغله في التسول بعد أن تضع أمامه مجموعة من الأدوية.

وتضيف ذات المعطيات، أن الشاب المريض الذي لايحتمل المارة رؤية قدمه على تلك الحال، يتم استغلاله بتلك الطريقة وعلى امتداد يوم كامل لسنوات طوال، قبل أن تتدخل السلطات أمس من أجل نقله على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملة التي تقوم بها سلطات الملحقة الإدارية الباهية لمحاربة احتلال الملك العمومي على مستوى “ممر البرانس”، حيث تم حجز مجموعة من البضائع والألبسة التي يتم عرضها على حساب الملك العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى