المدينةمراكش

سرقة ماكرة لأثاث متعهد حفلات والضحية يوجه شكاية لوكيل الملك بمراكش

توجّه مواطن يشتغل متعهد حفلات بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في شأن تعرضه للسرقة بطريقة ماكرة أقرب إلى النصب والإحتيال.

 

وبحسب الشكاية التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم الإثنين خامس يوينو الجاري، حينما تقدّم مواطن يقطن بدوار أولاد باني بتراب جماعة المزودية التابعة لإقليم شيشاوة، إلى محل المشتكي بمركز جماعة سيد الزوين، وذلك قصد مجموعة من الكراسي (420 كرسي) والموائد ومبردين اثنين، إضافة إلى خيط كهربائي لتشغيل مصابيح الإنارة، على أساس استغلالها هاته المعدات في الحفل الذي ستقيمه امرأة تدعى الحاجة فاطمة كانت برفقته.

 

وتضيف الشكاية أن المشتكي اتصل بالمشتكى به بعد انقضاء مدة الكراء المحددة في يوم واحد بغرض إرجاع المعدات والأثاث الخاص به والذي لم يؤذي ثمن كرائه مسبقا، غير أنه رفض الإجابة على رقم هاتف متعهد الحفلات.

 

و أشارت الشكاية إلى أن تلك المنقولات يعتبر كراءها المصدر الوحيد لعيش المشتكي و أسرته.

 

والتمس المشتكي من وكيل الملك إحالة شكايته على الشرطة القضائية المختصة، وفتح تحقيق مع المشتكى به طبقا لمقتضيات الفصلين 505 و540 من القانون الجنائي، وإحالته في حالة اعتقال على المحكمة المختصة مع حفظ حقه في التنصب طرفا مدنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى