المدينةمراكش

ايقاف “صبّاغ” حاول اغتصـ ــاب طفل قاصر بمراكش

من المنتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية صباح يوم غد الأحد 28 يوليوز الجاري، على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، شخصا في عقده الرابع حاول اغتصاب قاصر.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر نحو 46 عاما تم ايقافه أمس الجمعة 26 يوليوز الجاري، على إثر شكاية تقدم بها والد الطفل القاصر إلى مصالح الدائرة الأمنية الثانية (قشيش)، يتهم من خلالها المشتكى به بمحاولة اغتصاب ابنه البالغ من العمر عشر سنوات.

وتعود فصول الواقعة، بحسب ذات المعطيات، إلى بداية الأسبوع الجاري حينما اتصل رب أسرة يقطن بالطابق الأرضي لنفس المنزل الذي تشغل أسرة الضحية طابقه العلوي، (اتصل) بالمتهم الذي يشتغل صباغا من أجل إعادة تجديد طلاء جدران البيت، وحينما حان وقت الذهاب لعمله طلب من قريبه القاطن بالطابق العلوي أن يسمح لابنه بأن يبقى مع الصباغ لحين عودة زوجته التي خرجت لقضاء بعض الأغراض.

وتضيف ذات المعطيات، أن الصباغ وبعد أن تأخر أصحاب البيت الكائن بحي سيدي إسحاق في العودة بدأ يقوم بإيحاءات جنسية أمام أعين الطفل، قبل أن يشرع في نزع ملابسه قطعة تلو الأخرى الأمر الذي أثار استياء الطفل الذي استغرب من فعله وطلب منه اعادة ارتداء ملابسه، غير أنه تمادى في سلوكاته المثيرة وطلب منه الإقتراب قبل أن ينزع آخر قطعة من ملابسه (التبان) ويشرع في الإستمناء أمام أنظار الطفل الذي فر وصعد السلالم لبيت أسرته.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن الطفل لم يخبر والده بالواقعة الا في اليوم الموالي، ما حدا بالأب إلى التوجه لمقر الدائرة الثانية رفقة ابنه من أجل وضع شكاية في الموضوع، وبتنسيق مع النيابة العامة تم نصب كمين للصباغ حيث تم استدراجه من طرف صاحب البيت على أساس إتمام بعض الأشغال، ليتم ايقافه من طرف عناصر الأمن التي كانت بانتظاره أمام المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى