وطني

المهندسون يحتجون أمام مبنى البرلمان بالرباط

أعلن الإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة عن خوض إضراب وطني اليوم الثلاثاء 21 ماي الجاري، بسبب ما أسماه تماطل الحكومة في الإستجابة للملف المطلبي وفي مقدمته إقرار نظام أساسي جديد لهيئة المهندسين المشتركة بين الوزارات.

وبالموازاة مع الإضراب، دعا الإتحاد المهندسات و المهندسين إلى المشاركة بكثافة في الوقفة الإحتجاجية التي سينظمها صباح اليوم، أمام مبنى البرلمان بالعاصمة الرباط للمطالبة بالتجاوب مع مطالب المهندسات والمهندسين.

وفي هذا الإطار دعت اللجنة القطاعية لوزارة التربية الوطنية، التابعة للاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، جميع المهندسين العاملين بقطاع التربية والوطنية ومؤسساته العمومية، الى الانخراط في المحطات النضالية المقبلة التي سطرها الاتحاد والمتمثلة في
المشاركة في الإضراب العام للمهندسين والمهندسات اليوم الثلاثاء 21 مع الانضمام إلى الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى البرلمان على الساعة الحادية عشرة صباحًا.

و أعلنت اللجنة القطاعية لمهندسي قطاع التربية الوطنية دعمها الكامل للبرنامج النضالي للاتحاد، ودعت جميع المهندسين والمهندسات للمشاركة بروح مسؤولة ووحدوية في جميع الخطوات التي سيعلن عنها الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة.

ونوهت اللجنة القطاعية لقطاع التربية بالروح النضالية التي أبداها مهندسو القطاع في الإضراب العام للمهندسين والمهندسات يوم الخميس 9 مايو 2024، ومشاركتهم الفعالة في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى