أقاليمالحوز

الحوز: ثانوية تمصلوحت التأهيلية تحتفي بالتلميذات والتلاميذ الناجحين

نظمت ثانوية تمصلوحت التأهيلية بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ، حفلا بهيجا لتتويج التلاميذ والتلميذات الناجحين في امتحانات الباكلوريا والأقسام الأخرى.

و شهد الحفل حضور عدد كبير من التلاميذ وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى الطاقم التعليمي والإداري للمؤسسة، والسلطات المحلية والمنتخبة وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها مدير المؤسسة، حيث أعرب عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها التلاميذ في مختلف الامتحانات، خصوصا بعد أن احتلت ثانوية تمصلوحت التأهيلية المرتبة الثالثة على مستوى إقليم الحوز في نتائج امتحانات الباكلوريا، وهو إنجاز يعكس الجهود المشتركة بين التلاميذ وأولياء أمورهم، وكذا الطاقم التربوي والإداري الذي لم يدخر جهدًا في دعم ومساندة التلاميذ طوال العام الدراسي.

كما ألقى رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ مولاي مسعود الشادلي كلمة أشاد فيها بالروح التضامنية والتشاركية التي تميزت بها علاقة الجمعية بالمؤسسة، مؤكدا على أهمية الدور الذي تلعبه مثل هذه الشراكات في تعزيز التحصيل الدراسي ورفع مستوى النتائج. وأضاف أن الجمعية ستظل دائما سندا قويا لدعم الأنشطة التربوية والاجتماعية بالمؤسسة.

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة، وكلمات تتويجية من إبداع التلاميذ والتلميذات، كما تم عرض بعض المشاريع والأعمال المتميزة التي أنجزها التلاميذ خلال العام الدراسي، مما أضفى على الحفل جوا من البهجة والفخر.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على التلاميذ المتفوقين في مختلف الامتحانات والمستويات الدراسية. وقد عبر العديد من التلاميذ وأولياء أمورهم عن سعادتهم وامتنانهم للتقدير الذي حظوا به، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في تشجيع وتحفيز الطلاب على مواصلة تحقيق التفوق والنجاح، كما تم الاحتفاء بمجموعة من الاطر التربوية بالمؤسسة كعربون تقدير واحترام لمسارهم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى