الضاحيةمراكش

استغلّها عون عرضي للتنزه يوم العطلة.. مستشارون يحاصرون سيارة تابعة لجماعة لوداية

أقدم مستشارون بالمجلس الجماعي لوداية بعمالة مراكش، زوال اليوم الأربعاء 21 غشت الجاري، على محاصرة سيارة تابعة للمجلس بطريق اللغاف المؤدية نحو الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن السيارة كان يقودها عون عرضي يدعى (م، ن) في يوم عطلة عيد الشباب، مما أثار حفيظة المستشارين الجماعيين الذين قاموا بمطاردته ومحاصرته، قبل ربط الإتصال بعناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بحجز السيارة واقتيادها إلى المحجز الجماعي.

وتضيف ذات المعطيات، أن العون العرضي لم يتورع في الإجابة بعد استفساره حول ما إذا كان يتوفر على “إذن بمهة” أنه فقط “تيتفجج”، وهو اعتراف صريح بأنه يستغل سيارة المصلحة الجماعية لأغراض شخصية.

والغريب تضيف نفس المعطيات، أن العون العرضي تبين أنه يتوفر على “ordre de mission” مفتوح من طرف رئيس المجلس الجماعي الذي يقضي عطلته الصيفية خارج أرض الوطن.

وتساءل المستشارون هل من حق رئيس المجلس وضع سيارة المصلحة الجماعية رهن إشارة هذا العون العرضي بشكل مفتوح، مما جعله يتمادى في استغلالها يوم العطلة والتباهي بذلك دون وجل وفي ضرب وخرق سافر لمذكرات وزير الداخلية في هذا الصدد..؟

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن المستشارين الذين ضبطوا استغلال السيارة الجماعية يوم العطلة والمنتمون لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، يعتزمون تقديم شكاية في الموضوع إلى النيابة العامة وإلى والي جهة مراكش آسفي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى