الضاحيةمراكش

احتـ . ـراق سيارة يودي بحياة أربعينية ودرك سعادة يسابق الزمن لفك لغز الحادث

تواصل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة بالضاحية الغربية لمراكش، تحرياتها من أجل فك لغز وفاة امرأة بعد اندلاع النيران في سيارتها واحتراقها بالكامل.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول الواقعة تعود إلى ليلة أول أمس الخميس عاشر أكتوبر الجاري، حينما شبّت النيران في سيارة رباعية الدفع كانت تسوقها امرأة، وذلك بعد لحظات من توقفها بجانب الطريق المؤدي نحو “لوطوروت” على مستوى تراب جماعة سعادة.

وتضيف ذات المعطيات، أن المرأة التي تقطن بحي تاركة بمقاطعة المنارة ركنت سيارتها على قارعة الطريق قبالة مدخل “دوار كَيو” نحو الساعة التاسعة ليلا، قبل أن تشرع في إجراء مكالمة هاتفية وفق إفادة شهود عيان، ولحظة عودتهم بعد نصف ساعة من نفس المكان تفاجؤوا باشتعال النيران في السيارة وصاحبتها.

وأشارت ذات المعطيات، إلى أن مواطنين حاولوا اخماد النيران التي شبت في ملابس المرأة التي نبدو في عقدها الرابع قبل وصول عناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقلها على متن سيارة إسعاف نحو المستشفى الجامعي بمراكش غير أنها فارقت الحياة بعد لحظات من وصولها، متأثرة بالحروق الخطيرة التي أصيبت بها.

ولفتت نفس المعطيات، إلى أن عناصر الدرك الملكي تواصل أبحاثها من أجل كشف أسباب اشتعال النيران في السيارة ومصرع سائقتها جراء ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى