الضاحيةالمدينةمراكش

ابتدائية مراكش تنطق حكمها بحق 14 شخصا ضٌبِطوا داخل فيلا للدعارة

المحكمة الإبتدائية: أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتداية بمراكش برئاسة القاضي عثمان نفاوي، في جلستها ليوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري، الستار على ملف 14 متهما ضبطوا داخل فيلا معدة للدعارة ضواحي تامنصورت.

وقضت هيئة المحكمة بعدم مؤاخذة كل من “مليكة،ا” و “طارق، ا” من أجل الإتجار في الخمور و مؤاخذتهما من أجل الباقي و الحكم على المتهمة الأولى بستة أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 5000 درهم، وعلى المتهم الثاني بثمانية أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 5000 درهم، و الحكم على كل واحد من باقي المتهمين بشهرين حبسا موقوف التنفيذ و غرامة نافذة قدرها 1000 درهم، و إتلاف المسكرات و النرجيلات و إرجاع الباقي لمن له الحق فيه.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين أخضعوا يوم الأربعاء عاشر يوليوز الجاري، لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، حيث تقرر متابعتهم في حالة اعتقال من أجل تهم “السكر العلني البين والتحريض على الدعارة
“بالنسبة لعشرة متهمين، و”اعداد منزل للدعارة، التحريض على الدعارة، جلب اشخاص للبغاء، تسهيل استعمال مواد معتبرة مخدرات على الغير بعوض مادي والاتجار في الخمور بدون ترخيص” بالنسبة لمتهميْنِ اثنين و”المشاركة في اعداد منزل للدعارة” مع باقي التهم المذكورة لمتهم ثالث، و”التغاضي عن ممارسة البغاء” للمتهم الرابع عشر، مع إحالة المتهمين على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

واعتقل المتهمون يوم الأحد سابع يوليوز الجاري، من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، بعد بمداهمة فيلا بدوار بلا أوسعيد أعدتها صاحبتها كوكر للدعارة.

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن عملية المداهمة التي تأتي في إطار دوريات الدرك لمحاربة الظواهر الإجرامية والفساد، مكنت من ايقاف مجموعة من الأشخاص بينهم فتيات إلى جانب صاحبة الفيلا، كما تم حجز كمية من الخمور.

و أضافت المصادر نفسها، أن العملية أسفرت أيضا عن حجز مجموعة من الدراجات النارية والسيارات ضمنها سيارة تابعة للمجلس الجماعي لحربيل، بعد أن نجح المنتخب الجماعي الذي يستغلها في الفرار.

وقد تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين إحالتهم على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى