المدينةمراكش

ابتدائية مراكش تنطق أحكامها في ملفات بائعي سمك

المحكمة الإبتدائية: من المنتظر أن تحسم الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش برئاسة القاضي صابري، اليوم الإثنين فاتح يوليوز الجاري، ملفات أربعة أشخاص يتابعون على خلفية ضبط وحجز كميات من الأسماك الفاسدة بسوق جامع الفنا، بعد حجز ملفاتهم للمداولة.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين الأربعة الذين يتابعون في ثلاث ملفات منفصلة تم إخضاعهم يوم الإثنين 13 ماي المنصرم، لمسطرة التقديم أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، حيث تقرر متابعتهم في حالة سراح بعد أدائهم كفالة مالية، وإحالتهم على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل تهم “تخزين منتوج غذائي دون التوفر على شروط النظافة الصحية والسلامة وعرض منتوج غدائي في السوق الداخلية دون مراعاة شروط السلامة الصحية” بالنسبة لثلاث متهمين، مع إضافة تهمة “عرض منتوج غدائي يشكل خطر على صحة الانسان” للمتهم الرابع (ج، ل).

ويذكر أن المتهمين الأربعة تم ايقافهم على إثر حملات المراقبة التي تشنها اللجان المختلطة بعد واقعة التسمم القاتل بحي المحاميد، حيث ضبطت بحوزة هؤلاء كميات كبيرة من الأسماك مخزنة في ظروف غير صحية بمحلاتهم الكائنة بسوق جامع الفنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى