المدينةمراكش

إحالة شخص روّع مواطنين وألحق أضرارا بممتلكاتهم بسيد الزوين على النيابة العامة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، صباح اليوم الخميس 25 يوليوز الجاري، على النيابة العامة بابتدائية مراكش، بعد تورطه في ترويع مواطنين وإلحاق أضرار بممتلكاتهم.

و بحسب المعطيات التي توصلت بها “المراكشي”، فإن المتهم الذي تم ايقافه أول أمس الثلاثاء، قام في الساعات الأولى من اليوم نفسه بمعية شريكه الفار بترويع ساكنة درب مولاي بوشتى بمركز جماعة سيد الزوين، حيث عمدا إلى رشق أبواب المنازل والمحلات التجارية بالحجارة وتسببا في خلق حالة من الهلع والرعب في نفوس المواطنين و إلحاق أضرار بممتلكاتهم.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن بعض المتضررين تنازلوا عن المتابعة بعد تدخل بعض المنتخبين الذين يسعون إلى استغلال الحادث في حملة سابقة لآوانها، فيما يصر صاحب محل تجاري على متابعة المتورطين (تتراوح أعمارهما بين 29 و30 سنة) في هذا الفعل الإجرامي.

و وفق آخر المعطيات التي توصلت بها الصحيفة، فإن صاحب المحل التجاري يتعرض لضغوطات ومساومات من أجل حمله على التنازل على متابعة المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى