المدينةمراكش

أمن مراكش يفك لغز سرقة دعائم مباني متضررة من الزلزال ويعتقل 3 مشتبه فيهم

تمكنت عناصر الدائرة الثانية “قشيش” بولاية أمن مراكش، في ظرف قياسي من فك لغز سرقة همت مجموعة من دعائم مباني متضررة من الزلزال بالمدينة العتيقة.

وكانت ساكنة المدينة العتيقة استفاقت يوم أمس على وقع إقدام مجموعة من الأشخاص على سرقة مجموعة من الدعامات الحديدية التي كانت مثبتة بدرب الشرعي بالزاوية العباسية الذي تضررت بناياته بشكل كبير من الزلزال الذي ضرب مدينة مراكش في شهر شتنبر من العام الماضي، مما أصبح يشكل خطرا على الساكنة والمارة ما دفع مجموعة من قاطنة الدرب المذكور للإتصال بعناصر الشرطة.

وفور وصولها لعين المكان قامت عناصر الشرطة بمباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية من خلال مراجعة كاميرات المراقبة و التنسيق مع الساكنة حيث تمّ الإهتداء لهوية المشتبه فيهم الثلاثة والذين تم إيقافهم جميعا في وقت قياسي بكل من أحياء الزرايب و الزاوية العباسية وتم اقتيادهم لمقر الدائرة الثانية.

كما تم استرجاع الدعائم الحديدية المسروقة التي تم تسليمها لمجلس مقاطعة المدينة العتيقة بهدف إعادة تتبيثها داخل الدرب المتضرر، وهي العملية التي خلّفت ارتياحا لدى الساكنة و سرعة تجاوب عناصر الشرطة و السلطات المحلية مع تظلهم.

الموقوفين على ذمة هذه القضية تمت إحالتهم على مصالح الشرطة القضائية المختصة لتعميق البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى