المنارةمراكش

أمن مراكش يطيح بأفراد عصابة إجرامية متورطة في سرقة محلات تجارية بالكسر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الرابعة المحاميد التابعة لولاية أمن مراكش، من فك لغز سرقات استهدفت عددا من المحلات التجارية.

و وفق إفادة مصدر مطلع لصحيفة “المراكشي”، فإن الأبحاث التي باشرتها عناصر الفرقة المذكورة في سياق محاربة ظاهرة السرقات بالكسر ومحاولتها من داخل المحلات التجارية والتي عرفتها مختلف أحياء منطقة المحاميد، مكنت من إيقاف أربعة قاصرين تتراوح اعمارهم بين 16 و17 سنة وشخص راشد عمره 19 سنة، للإشتباه بتورطهم في تكوين عصابة إجرامية مختصة في تنفيذ السرقات الموصوفة فيما لايزال البحث جاريا في حق ثلاثة متهمين آخرين تم تشخيص هوية اثنين منهم.

الموقوفين الخمسة الذين تم اعتقالهم في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد، بحسب ذات المصدر، اعترفوا بتورطهم في عدة سرقات من داخل محلات تجارية وكذا محاولات من داخلها تحت جنح الظلام باستعمال أداة حديدية.

وقد تم اخضاع القاصرين لتدابير المراقبة القضائية فيما تم وضع المتهم الراشد تحت الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.

عملية الإطاحة بأفراد العصابة الإجرامية، لاقت استحسانا كبيرا لدى ساكنة حي المحاميد وكذا أصحاب المحلات التجارية الذين كانوا ضحايا لعمليات السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى