Site icon Almarrakchi

يتابع بتهم ثقيلة.. إيداع الملياردير “جوناثان هاروش” مالك مجموعة “سيتي كلوب” سجن عكاشة

قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، إيداع رجل الأعمال الملياردير “جوناثان هاروش” صاحب مجموعة “سيتي كلوب” السجن المحلي عين السبع على ذمة التحقيق.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت المتهم صباح أمس الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، بناء على البحث الذي أمر بفتحه مع المتهم، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال مع تحرير ملتمس الى قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في مواجهته للاشتباه في ارتكابه لجرائم من بينها الاتجار بالبشر، واستغلال الوضعية الهشة لنساء من أجل الفساد، وحيازة واستهلاك المخدرات القوية، والتحريض على البغاء، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق الذي أخضع المتهم للإستنطاق الإبتدائي إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

كما استمعت عناصر الشرطة القضائية إلى مستخدمات يعملن في نوادي رياضية ضمن سلسلة “سيتي كلوب” وفضاءات أخرى يملكها المتهم على خلفية جريمة محتملة متعلقة بالاختطاف والاحتجاز والتعنيف.

وقد تم ايقاف جوناتان هاروش داخل غرفة بأحد الفنادق السبت الماضي رفقة شابّتيْن وبحوزته 2.5 غرامات من الكوكايين، بناء على مساطر مرجعية تضمّ مذكرات بحث على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد بملايين الدراهم.

Exit mobile version