Site icon Almarrakchi

إيقاف “بيدوفيل” فرنسي اعتدى جنـ ـسيا على قاصرات داخل سيارته بالصويرة

تمكنت عناصر الأمن بمدينة الصويرة، من ايقاف سائح ثمانيني يحمل الجنسية الفرنسية للإشتباه بتورطه في الإعتداء جنسيا بالعنف على فتيات قاصرات داخل سيارته السياحية (كارافان) المركونة في موقف للسيارات بمدينة الرياح.

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن اعتقال المتهم جاء على إثر البحث القضائي الذي باشرته مصالح الأمن بالصويرة على ضوء وشاية بوجود مواطن أجنبي وفتاتين قاصرتين داخل سيارة سياحية متنقلة، حيث جرى القيام بأبحاث وتحريات ميدانية مكنت من ضبط المعني بالأمر رفقة فتاتين قاصرتين تتراوح أعمارهما ما بين 10 و11 سنة ليتم تقديمه في حالة اعتقال يوم الجمعة 2 غشت الجاري أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي.

وقد أمرت النيابة العامة بمتابعة البيدوفيلي الموقوف في حالة اعتقال بتهمة “الاعتداء جنسيا على قاصرات بالعنف”، قبل أن تجري إحالته في نفس اليوم على قاضي التحقيق الذي أمر بوضعه تحت تدابير الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي بآسفي. كما حددت جلسة محاكمته في أواخر الشهر الحالي.

وعند الاستماع إليهما، يضيف موقع (كود) الذي أورد الخبر، أوضحت الفتاتان القاصرتان بأنهما تعرفتا على الفرنسي الثمانيني في شهر أكتوبر 2023، والذي كان يغريهما بهواتف ذكية، وألعاب وأموال مقابل الاعتداء عليهما جنسيا في كل مرة كان يلتقيانه داخل سيارته المتنقلة، وهو ما حاول البيدوفيلي الموقوف إنكاره في بداية الأمر قبل أن يقر بالأفعال المنسوبة إليه، حسب المصدر نفسه.

وأكد أنه قام بممارسات جنسية سطحية على الضحيتين. وأشارت الضحيتان إلى أن المواطن الفرنسي كان يعتدي أيضا جنسيا على فتاتين قاصرتين أخريين تتراوح أعمارهما ما بين 11 و12 سنة.

وقد أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع الفتيات الأربع القاصرات للخبرة الطبية الشرعية.

Exit mobile version