رياضة

الرجاء يتهم الحكم جيد بتقديم “صورة بشعة ومخزية ‎ ‎‫جدا عن التحكيم”

أعلن المكتب المديري للرجاء البيضاوي، في بلاغ أصدره قبل قليل من ظهر اليوم الخميس سادس أبريل الجاري،  عن عقد اجتماع عاجل بحضور مؤسسة المنخرط، والرؤساء  السابقين للنادي للتشاور في القرارات التي سيتم اتخاذها للدفاع عن مصالح الفريق، عقب “المهزلة التحكيمية” للقاء يوم أمس بين الرجاء والوداد، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، وبواقع  هدفين لكل فريق..

 

وسيعقب “الإجتماع “، حسب البلاغ، ندوة “صحفية موسعة” لاطلاع الرأي العام على القرارات التي سيتم اتخاذها خلال الإجتماع المذكور.

 

وأشار البلاغ إلى كون “كرة القدم الوطنية عاشت مهزلة تحكيمية بكل المقاييس في مباراة ديربي الرجاء والوداد، أمس الأربعاء 05‎ ‫أبريل 2023، كان يفترض أن تقدم صورة رائع في أمسية رمضانية، إلا أنها تحولت إلى مهزلة انتهكت فيها‎ ‎‫ كل ضوابط العدالة الكروية، في ظرفية جد حساسة، من قبل الحكم رضوان الجيد الذي قدم صورة بشعة ومخزية ‎جدا عن التحكيم”.

 

وأوضح البلاغ أن هذه الصورة لا تليق نهائيا بصورة هذا البلد الغالي وما حققه ويحققه من انجازات رياضية عالمية، وأنها “‎ ‎‫لم تضر بالرجاء فقط، بل أساءت بشكل كبير إلى سمعة الكرة الوطنية، واستفزت وسائل الإعلام الدولية‎ ‎‫والعربية والإفريقية، التي تناقلت صور من المباراة مع تعاليق أجمعت على أن الرجاء تعرض لظلم تحكييم‎””.

 

وأكد البلاغ ان المكتب المديري “لطالما حرص على التحلي بسياسة الحكمة والتروي وتغليب مصلحة الكرة ‎ ‎‫الوطنية، خاصة في هذا الظرف الحساس، لكن للأسف الشديد، حكمتنا قوبلت باللامبالاة، بالتمادي في الظلم ‎ ‎‫واستهداف نادي مرجعي ومركزي في منظومة الكرة الوطنية والقارية والدولية، اسمه الرجاء الرياضي العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى