مراكش

مراكش: وزيرة تنمية التعاون ببلجيكا تعرب عن إعجابها بما تم تحقيقه من مشاريع للشباب

قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي يومه السبت 14 اكتوبر مرفوقا بـ”Caroline Guenez ” وزيرة تنمية التعاون ببلجيكا و ” Véronique PETIT” سفيرة بلجيكا بالمغرب، إضافة إلى ” Jesko hentschel” المدير الجهوي للبنك الدولي لمنطقة المغرب العربي ومالطا والشخصيات المرافقة بزيارة للمنتدى.

و شكلت هذه الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات المتواصلة للعديد من الشخصيات والفعاليات للمنتدى الجهوي للإدماج الإقتصادي للشباب المنظم من طرف ولاية جهة مراكش آسفي بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 08 إلى 15 أكتوبر 2023، فرصة للوزيرة البلجيكية والشخصيات المرافقة لتبادل النقاش مع الشباب المستفيدين من تدخلات برنامج الإدماج الاقتصادي للشباب بشراكة مع البنك الدولي.

كما تمت زيارة معرض المشاريع والمنتجات الخاصة بالشباب والتعاونيات المستفيدين من المواكبة الثقنية والدعم المالي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقد أعربت الوزيرة عن إعجابها وتقديرها لما تم تحقيقه من مشاريع تساهم في خلق الفرص للشباب وتحفيزهم على الابتكار والابداع، والمساهمة بفعالية في إدماجهم الاجتماعي والاقتصادي على مستوى عمالة وأقاليم الجهة.

وللإشارة فقد شهد الملتقى نجاحا كبيرا بشهادة الضيوف والشباب المستفيدين الذين عبروا عن تطلعهم لعقد المنتدى بصفة دورية لما يوفره من فرص للتعريف بمشاريعهم و تبادل التجارب والخبرات، مما يفتح آفاقا اوسع للادماج الاقتصادي للشباب وفق التوجيهات الملكية السامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى