مراكش

مراكش: مواطن يقاضي مدير ثانوية تأهيلية هاجم طفله بكلبين شرسين

توجه مواطن يقطن بعرصة ابن ابراهيم بباب دكالة بالمدينة العتيقة لمراكش، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية، يطالب من خلالها بالتحقيق في واقعة إقدام مدير ثانوية تأهيلية على مهاجمة ابنه بكلبين شرسين، مما تسبب له في جروح خطيرة.

 

وبحسب منطوق الشكاية التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم الخميس 16 مارس الجاري، حينما كان الإبن البالغ من العمر 14 عاما، برفقة مجموعة من أصدقائه منهم من يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية المذكورة، و الذين اعتادوا على ممارسة هوايتهم في كرة القدم داخل ملعب الثانوية، حيث انتظروا لحين إنهاء إحدى الفرق مقابلتها وشغور الملعب من أجل بدء اللعب.

 

و أثناء بداية المقابلة التي جمعت فريق ابن المشتكي مع فريق آخر من أبناء الحي، تضيف الشكاية، فوجئوا بـ”مدير الثانوية التأهيلية و برفقته كلبين شرسين من فصيلة محظورة، قبل أن يطلق لهما العنان في اتجاه الأطفال المتواجدين بالملعب دون مراعاة خطورة الفعل المرتكب، الشيء الذي نتج عنه تعريض الطفل للنهش من طرف الكلاب المذكورة، نتج عنه مضاعفات خطيرة نقل على إثرها من طرف أصدقائه إلى قسم المستعجلات لتقديم الإسعافات الضرورية من جراء تعرضه لعضات خلفت له جروحا غائرة، نتج عنها نزيف لولا الألطاف الإلهية”.

 

وطالب والد الطفل الذي سلمت له شهادة من المستشفى الجامعي تحدد مدة العجز في 23 يوما، وكيل الملك بإحالة شكايته على مصالح الشرطة القضائية للبحث فيها و الاستماع إلى جميع الأطراف و إلى شهود الواقعة.

 

وأشار أحد أقارب الطفل الذي يتابع دراسته بالمستوى التاسعة أساسي بالثانوية الإعدادية محمد الخامس برياض العروس، أن الضحية يلازم الفراش منذ الواقعة ولم يتمكن من الإلتحاق بدراسته بسبب وضعه الصحي الصعب، معربا عن خشيته من تأثير الحادث على مستقبل هذا الطفل المتبوع بالإمتحان الإشهادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى