المدينةمراكش

محاولة سرقة بالخطف تنتهي بلص في قبضة القوات المساعدة بالمدينة العتيقة

وقع لص في قبضة عناصر القوات المساعدة بالملحقة الإدارية باب تاغزوت بالمدينة العتيقة لمراكش، مباشرة بعد ارتكابه لمحاولة سرقة عن طريق الخطف.

 

المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، تفيد أن المعني بالأمر كان بمعية شخص آخر على متن دراجة نارية من نوع (سـ90)، يترصدان المارة في وقت مبكر من صباح أمس الخميس بشوارع المدينة العتيقة، قبل أن تقع عيونهما على سيدة كانت متوجهة إلى عملها نحو الساعة السابعة صباحا، فقررا استهدافها بالقرب من مقر ملحقة باب تاغزوت، غير أن محاولة خطف حقيبة الضحية باءت بالفشل ليفقدا توازنهما ويسقطان أرضا.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن المرأة التي أصيبت بالهلع والذعر أطلقت عقيرتها بالصراخ، لتتدخل عناصر القوات المساعدة التي كانت بداخل الملحقة الإدارية، حيث تمكنت من ايقاف أحد المتورطين في هاته العملية الإجرامية، فيما لاذ شريكه بالفرار.

 

وقد تم تسليم المعني بالأمر إلى مصالح الدائرة الأمنية الثانية، حيث تم تحرير محضر بإيقافه قبل إحالته على الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى