وطني

ستيني يرتكب مجزرة بحق أسرته.. قتل اثنين من أبنائه وأرسل زوجته وطفلته الصغيرة للمستشفى

اهتزّت مدينة تازة صباح اليوم الأربعاء 25 اكتوبر الجاري، على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها شابين في العشرينيات من العمر على يد والدهما، فيما أصيبت زوجته وابنتهما الصغيرة بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وبحسب مصادر محلية، فإن الأب البالغ من العمر نحو 65 عاما، عمد إلى ذبح إبنته البالغة من العمر 27 سنة وإبنه البالغ 19 سنة من الوريد إلى الوريد، قبل أن يقوم بطعن زوجته وابنته الصغيرة بعدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض حيث تم نقلهما على إثرها إلى الإنعاش بمستشفى ابن باجة.

وأضافت المصادر، أن الجاني حاول قتل باقي أبنائه قبل أن يفروا خارج المنزل بعدما سمعوا صراخ الأم والأبناء المتوفين، مشيرة إلى أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية حادة.

وقد انتقلت السلطات المحلية والإقليمية وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية والتقنية لعين المكان فور علمها بهذه المجزرة البشعة، حيث تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات، بالموازاة مع فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع هذه الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى