أقاليمشيشاوة

ايمنتانوت: أربع سنوات حبسا لمروج تباهى بالإتجار في المخدرات على “الفايسبوك”

أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، في جلستها ليوم الخميس ثامن يونيو الجاري، الستار على ملف شخص متابع من أجل نقل المخدرات والإتجار فيها.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد قضت هيئة المحكمة بعدم مؤاخذة المتهم (ا،ر) من أجل جنحة نقل المخدرات والتصريح ببراءته منها، وبمؤاخذته من أجل باقي المنسوب إليه والحكم عليه بأربع سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى.

 

المتهم الذي يشكل موضوع مذكرات بحث صادرة عن الشرطة القضائية بذات المدينة، تم ايقافه يوم الأحد 30 أبريل المنصرم، من طرف عناصر مصلحة الدائرة الأمنية بامنتانوت، متلبسا بترويج وبيع مخدر “الشيرا”.

 

وفور توقيفه، حجزت عناصر عناصر مصلحة الدائرة الأمنية بحوزة المشتبه فيه كميات وافرة من المخدرات، ومبلغ مالي مهم متحصل من عملية البيع والترويج، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء، حيث تم تسليم الموقوف الى الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

 

وكان الظنين قد نشر صورا شخصية له على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” وهو يتباهى بالإتجار في المخدرات، قبل أن تطيح به عناصر الأمن في كمين محكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى