أقاليم

طقس الجمعة: سماء غائمة وأمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة في معظم الاحيان وسقوط زخات مطرية بجهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة 24 فبراير الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون منخفظة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربيية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء غائمة وسقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 7 و13 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين19 و33 كيلومترا في الساعة. 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء غائمة إلى متوسطة السحب وسقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و15 درجة، فيما الرياح تهب شمالية ، وسرعتها تتراوح ما بين21 و30 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 32 و44 كيلومترا في الساعة. 

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة وسقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 8 و16 الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 20 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء غائمة وسقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح 1 و21 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 13 و19 كيلومترا في الساعة. 

 

إقليم قلعة السراغنة، غائمة إلى قليلة السحب وسقوط زخات مطررية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 6 و11 درجة، فيما الرياح غربية، بسرعة تتراوح ما بين 19 و25 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 7 و14 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 22 و28 كيلومترا في الساعة. 

 

بإقليم اليوسفية غائمة إلى متوسطة السحب وسقوط زخات مطررية،، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 7 و15 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 20 و26 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى