أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء غائمة وأمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة على العموم مع احتمال تساقط أمطار بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية، وأحيانا جنوبية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة وستتراوح ما بين 11 و19 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 14 و20 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و23 درجة، فيما الرياح تهبشرقيى ، وسرعتها تتراوح ما بين 24 و51 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية وأحيانا غائمة واحتمال سقوط امطار، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 13 و18 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 23 و32 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط امطار، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 12 و21 الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية ودرجة الحرارة تتراوح 5 و23 وتهب الرياح جنوبية غربية، وتتراوح سرعتها بين 15 و28 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، مع احتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 8و20 درجة، فيما الرياح غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 18 و28 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط امطار، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 11 و18 درجة، الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، سرعتها تتراوح ما بين27 و32 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية إلى متوسطة السحب، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 11 و19 درجة، فيما الرياح غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 19 و24 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى