اجتماعيات

مرتفقو مسابح المركب الثقافي والرياضي باب الخميس يستحسنون تدبيره ومراقبته

عبد الصادق مشموم

استحسن مرتفقي مسابح المركب الثقافي والرياضي باب الخميس . اجراءات تدبيره وتسييره ومراقبته للحفاظ على امنهم وسلامتهم من طرف إدارة المركب ومديرها وموظفيها وكافة المتدخلين من الأمن والوطني والقوات المساعدة واعوان السلطة المحلية المرابطين في المركب . والموسميين ومعلمي السباحة. وهكذا فبعد العملية الإجرامية التي قام بها 4 اشخاص اتجاه هذا المرفق العمومي حيث اقتحموه مؤخرا واعتدوا على مديره وموظف جماعي واخرون . مما تتطلب تدخل رجال الامن على الخط بسرعة .حيث حلت عناصر أمنية من الداءرة الثانية مدعومة بالدراجين وقد ثم اقتياد 3 منهم فيما الرابع لاذ بالفرار وحسب مصادر لازال البحث جاريا عنه لايقافه .وقد ثم عرض الموقوفين الثلاثة على انظار القضاء . ليقول كلمته في حقهم وما اقترفوه طبقا للقانون .

وهكذا فقد عاد الهدوء لمسابح المركب المذكور . حيث يعرف توافد المرتفقين ومنهم أولياء أمور الاطفال الذين يرافقونهم من اجل السباحة والاستجمام وهم مرحين . وقد استاقت الجريدة اراء البعض منهم، ف ص .. لقد رافقت ابني من اجل الاستجمام والسباحة . الحمد لله الامور جد جيدة هناك تتبع ومراقبة.لكل القاصرين وغيرهم الذين يلجون سواء مسبح الهواء الطلق او المسبح المغطى . للحفاظ على سلامتهم وامنهم واشكر الساهرين على تدبير هذا المرفق العمومي على ما يقومون به كل من موقعه ومسروليته، حسن س . بكل صدق ان مسابح هذا المركب تعرف حراسة وتتبع ومراقبة وهذا من اجل السباحة في امن وامان وسلامة السباحين والسباحات.
الياس ق .. شاب في مقتبل العمر . ما اعجبني هو التصدي لكل الممارسات الانحرافية والسلوكيات الخارجة عن القانون للمتهورين لكن المكلفين بالامن على اختلافهم بالمركب يقومون بواجبهم بل حتى الإدارة بالمركب تدبر أمور المسبحين بكل حكامة جيدة . واعتقد ان كل هذا من اجل سلامة وامن مرتفقي هذا المرفق العمومي . ولايسعني الا ان اشكرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى