أقاليم

طقس الأحد: حرارة منخفضة وأجواء غائمة جزئيا بجهة مراكش

 

من المرتقب أن تكون درجة الحرارة منخفضة والأجواء صافية بجهة مراكش آسفي اليوم الأحد فاتح يناير الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

 

 

 بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و23 درجة، فيما الرياح تهب غربية ،  وسرعتها تتراوح ما بين 12 و 23 كيلومترا في الساعة. 

 

 

من المنتظر أن تكون سماء إقليم آسفي صافية، فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 15 و20 درجة، وتهب الرياح شرقية، وتتراوح ما بين 14 و 26 كيلومترا في الساعة.

 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 15 و 22 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 14و17 كيلومترا في الساعة.

 

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و23 لرياح تهب غربية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 12 و18 كيلومترا في الساعة.

 

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 12 و 16 وتهب الرياح غربية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 18 و25  كيلومترا في الساعة.

 

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 8 و21 درجة، فيما الرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 12 و23 كيلومترا في الساعة.

 

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 11 و21 درجة، الرياح تهب غربية، سرعتها تتراوح ما بين  14 و26 كيلومترا في الساعة.

 

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 12 و23 درجة، فيما الرياح غربية شمالية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 13 و19 كيلومترا في الساع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى