أقاليم

طقس الأحد: أمطار وأجواء باردة بجهة مراكش

 

من المرتقب أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب مع سقوط أمطار، محليا قوية  بجهة مراكش آسفي، اليوم الأحد 26 فبراير الجاري، مع انخفاض درجة الحرارة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى جنوبية شرقية، وأحيانا شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

 

بمراكش يتوقع أن تكون غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة،  وستتراوح ما بين 08 و 17 درجة، فيما الرياح تهب غربية ، وسرعتها تتراوح ما بين 34 و47 كيلومترا في الساعة.

 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، مع سقوط زخات مطرية،  ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و19 درجة، فيما الرياح تهب غربية  إلى جنوبية غربية ، وسرعتها تتراوح ما بين 42 و 59 كيلومترا في الساعة.

 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة مع سقوط امطار، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 12 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 40 و31 كيلومترا في الساعة.

 

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب، وسقوط امطار، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 9 و17 الرياح تهب غربية جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 36 و43 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية ودرجة الحرارة تتراوح 3 و23 وتهب الرياح شمالية  غربية، وتتراوح سرعتها بين 21 و40 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء غائمة على العموم، مع احتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 6 و16 درجة، فيما الرياح جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 33 و50 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء غائمة على العموم، واحتمال سقوط امطار، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 8 و15درجة، الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، سرعتها تتراوح ما بين 38 و52 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء غائمة إلى متوسطة السحب وسقوط أمطار، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 9 و16 درجة، فيما الرياح غربية إلى جنوبية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 40 و57 كيلومترا في الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى