الضاحيةمراكش

اعتقال 3 مشتبه بهم في رشق المارة بالحجارة من فوق سطح عمارة بدار السلام

علمت صحيفة “المراكشي” من مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة-السويهلة، اعتقلت قبل قليل من عصر اليوم السبت 11 مارس الجاري، ثلاثة مراهقين للإشتباه فيهم بتورطهم في الهجوم الذي استهدف المارة بواسطة الحجارة من فوق سطح عمارة بإقامة تابع للمجمع السكني دار السلام بجماعة سعادة المتاخمة لمراكش.

 

و أوضحت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي اقتادت الموقوفين الثلاثة إلى مركزها بتراب جماعة السويهلة، حيث باشرت تحت إشراف النيابة العامة التحقيق معهم بخصوص هاته الأفعال الإجرامية التي روّعت سشاكنة دار السلام ليلة أمس الجمعة.

 

وكان مواطنون أكدوا في اتصال بالصحيفة صباح اليوم، أن مرتكبي هذا الفعل الإجرامي اعتلوا سطح عمارة بإقامة (الزمرد) نحو الساعة العاشرة ليلا، وشرعوا في رشق المارة بالحجارة، ما أدى إلى خلق حالة من الهلع والرعب في أوساط الساكنة التي سارعت إلى الإتصال بنائب قائد مركز الدرك الملكي سعادة السويهلة دون جدوى.

 

و أضاف المتصلون أن أحجار (البافي) التي وصل مداها إلى واجهة إقامة مجاورة، تسببت في إلحاق خسائر مادية بدراجات نارية بعدما اخترقت تلك الحجارة السقف القصديري للموقف (الباركينغ).

 

و أشار المتضررون إلى أن سطح عمارات الإقامة المذكورة كان منطلقا لهجومين سابقين تسبب في إلحاق خسائر مادية بسيارات مركونة في الشارع، وترويع ساكنة الحي.

 

ويأتي هذا بعد بضعة أيام من إقدام عدد من الشبان على مهاجمة محل لبيع الملابس المستعملة نحو الساعة الثانية صباحا، دون أن يتم لحد الآن ايقاف المتورطين على الرغم من الشكاية المقدمة في الموضوع، علما أن كاميرات المراقبة بمحل مجاور وثقت الهجوم وهوية المتورطين فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى