رياضة

نهائي بطولة الدوري الإفريقي يؤجل مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الجمعة، عن تأجيل مباراة ناديي الرجاء الرياضي والفتح الرباطي، التي كانت مبرمجة غدا الأحد، برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”، إلى يوم الإثنين المقبل.

وجاء في بلاغ للعصبة أنه “بعد تأهل الوداد الرياضي للدور النهائي من الدوري الافريقي لكرة القدم، وبرمجة لقاء الذهاب عن هذه المنافسة يوم الأحد، الذي سيواجه خلاله نادي ماملودي سانداونز بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ونظرا لتزامنه مع المباراة التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي ونادي اتحاد الفتح الرياضي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل هذه المباراة إلى يوم الاثنين 6 نونبر، حيث ستنطلق أطوارها ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال”.

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى نهائي الدوري الافريقي لكرة القدم بعد فوزه على نادي الترجي التونسي بعد الإحتكام لضربات الترجيح، في حين جاء تأهل فريق “ماملودي سانداونز” الجنوب إفريقي النهائي على حساب فريق الأهلي المصري.

كما تقرر تأجيل مباراة الاتحاد الرياضي تواركة والوداد الرياضي، لحساب الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”، بسبب التزام النادي البيضاوي بمنافسة الدوري الافريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى