رياضة

قرار جديد لـ”الكاف” يصدم اتحاد العاصمة الجزائري بعد حلوله بالمغرب

حلت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد زوال اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، على متن رحلة تابعة للخطوط المصرية بمطار وجدة أنكاد استعداد لمباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى ستقام بعد يوم غد الأحد.

وقد حظيت بعثة الفريق الجزائري باستقبال خاص من طرف مسؤولي فريق النهضة البركانية والذين قدموا باقة من الورود والتمر والحليب لضيوفهم جريا على التقاليد المغربية الأصيلة.

ويأتي هذا في الوقت الذي أصدرت فيه لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم لقرارها بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار لجنة الأندية بـ”الكاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف من دون مقابل على فريق الاتحاد الجزائري.

وقررت لجنة الإستئناف رفض طلب الاستئناف وتأكيد قرارات لجنة الأندية السابقة والتي صادق عليها الاعضاء التسعة بالإجماع والمتمثل في فوز نهضة بركان على فريق اتحاد الجزائر بثلاثة اهداف لصفر، برسم مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الاتحاد الافريقي .واحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ اجراءات تأديبية اضافية محتملة.

ويلتقى الفائز في مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من الزمالك ودريمز الغاني، ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى