جليزمراكش

تم إيقاف أحدهم.. سياح إسرائليون يهاجمون عمال فندق بغاز “الكريموجين” بجليز

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، أمس الأحد 25 يونيو الجاري، بوضع سائح يحمل الجنسية الإسرائلية تحت تدابير الحراسة النظرية، في الوقت الذي يتواصل فيه البحث عن آخريْنِ، لتورطهم في الإعتداء على مستخدمي فندق بجليز.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول الواقعة تعود إلى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، حينما حاول السياح الثلاثة الذين كانوا في حالة غير طبيعية دخول أحد الفنادق بحي جليز، الأمر الذي جعل عناصر الأمن الخاص يتدخلون لمنعهم سيما وأنهم ليسوا من نزلائه، الأمر الذي تطور إلى اعتداء على مستخدمي الفندق باستعمال غاز “الكريموجين”.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الأمن الخاص تمكن من الإمساك بأحد المعتدين وتسليمه لعناصر الدائرة الأمنية الـ22 التي حضرت لعين المكان، حيث تم إحالته على عناصر الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، فيما يتواصل البحث عن مواطنيْه الهاربيْن.

 

ومعلوم أن قنينات غاز الكريموجين محظورة بالمغرب، الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول طريقة حصول هؤلاء السياح عليه..؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى