رياضة

بعد نفاذ الأولى في ظرف قياسي.. الجامعة تطرح دفعة ثانية من تذاكر مباراة المغرب والبرازيل

هشام بوطيب/ صحفي متدرب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن طرح دفعة ثانية من تذاكر المباراة الودية التي تجمع السبت المقبل، بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، بملعب طنجة الكبير، بعد نفاذ جميع التذاكر التي طرحت للبيع الأسبوع الماضي في زمن قياسي.

 

وأكدت الجامعة، أن عملية البيع ستنطلق يومه الاثنين 20 مارس الجاري في الخامسة عصرا، عبر الموقع الفرعي للجامعة، المخصص لبيع التذاكر، على أن تتم عملية سحب التذاكر بمركب محمد بنجلون ومركب الوازيس بالدار البيضاء، وملعب مولاي الحسن بالرباط، وبملعب الزياتن ومركز الرياضات بطنجة.

 

ويشار إلى أن أسعار التذاكر حددت في 100 درهم لتذاكر الدرجة الثالثة، و300 درهم للدرجة الثانية، و500 درهم لتذاكر الدرجة الأولى.

 

وينتظر الراغبون في شراء التذاكر انطلاق عملية البيع الثانية بنفاذ صبر، رغم تخوفهم من تعطل الموقع الالكتروني المخصص للبيع، كما حدث في الأسبوع الماضي، ما جعلهم ينتظرون وصول دورهم لساعات طويلة خلف الحواسيب والهواتف، جراء مشكل تقني بالموقع.

 

وجدير بالذكر أن السوق السوداء لبيع تذاكر مباراة المغرب والبرازيل، عرفت نشاطا كبيرا خلال الأسبوع الماضي، على مستوى صفحات الفايسبوك والمواقع المخصصة لهذا الغرض، إذ بلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 3000 درهم، أي ستة أضعاف قيمته الأصلية التي تبلغ 500 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى