مراكش

عجز الإدارة والعشوائية في التدبير يدفع فدراليي الصحة بجهة مراكش لتسطير برنامج نضالي

قررت النقابة الوطنية للصحة العمومية المكتب الجهوي مراكش – آسفي العضو بالفيدرالية الديمقراطية للشغل، عقد اجتماع للمجلس الجهوي يوم الجمعة سادس أكتوبر الجاري، بقاعة الإجتماعات بالمركز الصحي جليز (الرهيبات) لتسطير برنامج نضالي واتخاذ جميع القرارات التي تفرضها التغيرات التي يشهدها القطاع على جميع المستويات.

 

ويأتي الدعوة للإجتماع”أمام استمرا الإحتقان الغير المسبوق الذي يعيشه قطاع الصحة بجهة مراكش آسفي وعجز الإدارة (وزارة الصحة والحماية الاجتماعية ومديريتها بجهة مراكش اسفي ومديرية المركز الاستشفائي الجامعي) عن وضع حد للعشوائية في التسيير والتدبير واستمرارها في التنصل من التزاماتها السابقة، بل وصل الأمر إلى إصدار أوامر فوقية تسعى للتغطية على الفساد والتضييق على العمل النقابي الجاد والمسؤول، واستمرار بعض المسؤولين في التضييق على مناضلي النقابة بعدد من المواقع بالجهة مراكش اسفي (الصويرة مقر المديرية الجهوية, الحوز,,…..)، والجهل التام لعدد من السؤولين بمساطر تدبير الموار البشرية..”.

 

الإجتماع الذي سينطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال،ـ أُختير له شعار “الدفاع عن قضايا موظفي قطاع الصحة المهنية بالجهة وتسوية وضعيتم المادية والإدارية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى